الفريق شرطة/ أحمد طاهر عثمان مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية يستقبل مجلس خبراء الخدمات الطبية

0

الخرطوم : الحرية نيوز

استقبل الفريق شرطة /أحمد طاهر عثمان مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية بمكتبه لجنة الخبراء للإدارة العامة للخدمات للطبية برئاسة الفريق شرطة/ طبيب عبداللطيف عشميق بحضور الفريق شرطة/ العادل عاجب يعقوب مدير جامعة الرباط الوطنينائب المدير العام لقوات الشرطة الأسبق وعضوية عدد من قادة الخدمات الطبية وقادة الشرطة السابقين والقيادة الحالية للخدمات الطبية ودوائرها حيث ناقش الاجتماع مخرجات ورشة عمل تطوير الخدمات الطبية التي انعقدت مؤخراً تحت رعاية السيد وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة و مناقشة الهيكل الوظيفي و التنظيمي للخدمات الطبية وتحديد القوة البشرية المطلوبة من الجانب الفني والجانب الإداري.
وعلى ذات الصعيد تمت حوسبة العمل بالإدارة بالتنسيق مع الإدارة العامة للحوسبة والاتصالات وتم تكوين لجنة لمتابعة إكمال عملية الحوسبة التي اكتملت بحوسبة العمل بالمستحضرات الطبية والأدوية وجارٍ إكمال العمل وحوسبة الصيدلية كما تمت مناقشة إكمال نواقص التخصصات الطبية كما سيتم تفعيل العمل بالمراكز الصحية الطرفية فوراً مع مدها بالكوادر الطبية والمعدات والأجهزة الطبية المختلفة. كما تم دعم هذه المراكز بالأدوية وأن يتم العمل بنظام الورديتين لتخفيف عبء التنقل للمريض من منطقة لأخرى بحثاً عن العلاج وتخفيف الضغط على المستشفى المركزي ببري.
وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن الاجتماع ناقش
عدداً من مخرجات ورشة عمل تطوير الخدمات الطبية من ضمنها وضع خطة لافتتاح المباني الجديدة (مبنى الأسنان ومبنى الإدارة ) خلال يونيو القادم.
وفي ذات الإطار فقد تم إجراء صيانة للمغسلة وأجهزة التعقيم بمستشفى الرباط الجامعي كما تم التعاقد مع شركة لتوفير قطع الغيار وتشغيل مصاعد مجمع الفريق أول شرطة عمر الحاج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.