سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم مفوضية العون الإنساني 100 طن من التمور منحة من المملكة

0 28

الخرطوم: الحرية نيوز

بتشريف سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر ومفوض عام العون الإنساني الاتحادي بالسودان د. نجم الدين موسي عبد الكريم سلمت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 100 طن من التمور منحة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للسودان بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وثمن مفوض العون الانساني الجهود الكبيرة للمملكة بالسودان مؤكدا ان مثل هذه البرامج تجسد دور المملكة الإنساني والريادي في خدمة المسلمين وتلمس احتياجاتهم في شهر رمضان المبارك من كل عام.
وتقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ولشعب المملكة لمواقفهم النبيلة تجاه السودان، مؤكدا بان السعودية هي مملكة الإنسانية والعطاء ولن ينسى اهل السودان مواقفها ووقفتها بجانبهم في كل الاوقات.
فيما أوضح سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر، ان الشحنة المقدمة عبارة عن ١٠٠ طن من التمور الفاخرة، تأتي بتوجيهات سامية كهدية اخاء ومحبة للشعب السوداني، مشيرا إلى ان الايام القادمة ستشهد مزيد من المشروعات امتدادا لجسر التعاون والأعمال الانسانية للمملكة، مؤكدا حرص المملكة على تطوير مستوى التعاون في المجالات التنموية وكافة الأصعدة والمناحي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...