منبر السودانيين الوحدويين الحر يلتقي بالهيئة الوطنية للمبادرات الوطنية وتجمع شباب ثورة ديسمبر

0 32

الخرطوم : الحرية نيوز

التقى الأمين العام لمنبر السودانيين الوحدويين الحر الاستاذ انس النور بريمة النور بوفد الهيئة الوطنية للمبادرات الشبابية برئاسة الأمين العام صبري عمر موسي ووفده المرافق وتجمع شباب ثورة ديسمبر بقيادة السيد عبدالعظيم صالح محمد بحضور الأمين المالي للمنبر د.تقي كرار وممثل المكتب الإعلامي نادر عطية .
وتحدث الأمين العام للمنبر عن الاهداف ومشروع النفير الجغرافي وتوحيد منصة الرؤية الوطنية وقد تقدم بشرح وافي للحضور لتوحيد الجهود من أجل بناء وطن معافه وسليم من التشوهات السابقة .
وقد تحدث الأمين العام للهيئة الاستاذ صبري عن دور الهيئة في تحقيق السلام المجتمعي ومشاريع استقرار الشباب وأشاد بأهداف المنبر الوطنية التي تهدف إلي تحقيق السلام المجتمعي الحقيقي الذي ينهض بالسودان .
وتحدث رئيس شباب ثوار ديسمبر الشاب عبدالعظيم عن دورهم في تحقيق الاستقرار والعمل علي نشر ثقافة الحوار والاهتمام بالريف وآمن علي التوافق التام مع اهداف المنبر وطالب بتوقيع مذكرة تفاهم بين الأطراف .
ومن جانبه تحدث محمد خالد عبدالله مدير المشروعات بالهيئة عن دورهم في رعاية الشباب والسعي لتوفير مشاريع تخدم أهدافهم وتطلعاتهم وتحدثت د.نهي عثمان عمر مديرة إدارة الصحة بالهيئة بأنهم يعملون كادارة صحية في معالجة كل المشاكل الصحية خلال الفترات المقبلة .
ومن جانبه تقدم الأمين العام لهم بالشكر واتفقوا علي توقيع مذكرة تفاهم خلال الايام المقبلة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع