جامعة أم درمان الإسلاميةوبنك فيصل يناقشان تعزيز التعاون

0 135

الخرطوم : الحرية نيوز

اجتمع الدكتور أحمد موسى صيام مدير جامعة ام درمان الاسلامية المكلف الخميس اجتماعا مطول برئاسة بنك فيصل بالخرطوم مع الأستاذة مناهل يوسف مكي الرئيس التنفيذي المكلف والأستاذ ناصر بابكر كرار النور مدير إدارة الخدمات المصرفية بالبنك ومدير فرع ابوسعد بحضور الدكتور عبدالله عبدالله جهدية وكيل الجامعة ومدير الإدارة العامة للتخطيط والتنمية للاستثمار و المدير المالي للجامعة ومدير إدارة الإيرادات ومدير مركز تقانة المعلومات والاتصالات بالجامعة ومعاونيه بحث الاجتماع عدد من القضايا المشتركة التي تعيق انسياب الخدمات للجامعة ومنسوبيها.

وكشف صيام عن تدني مستوى الخدمات التى يقدمها البنك للجامعة خلال العشرة سنوات الأخيرة، وأشار إلى عدد من القضايا منها ارتفاع تكلفة التمويل من البنك، وضعف قيمة الإيجارات للعقارات المستأجرة من قبل البنك، إلى جانب تكرار الأعطال التقنية ومعاناة الطلاب في سداد الرسوم، موضحا ان هذه المسائل قد طرحت على الإدارات المتعاقبة للبنك و لم يرى اي جهد ملموس قد بذل من قبل البنك لمعالجة.

ونوه إلى ان الفرصة الأن متاحة أمام الإدارة الجديدة للبنك لتحسين صورة البنك لدي منسوبي الجامعة و لتعزيز فرص التعاون المشترك.

وثمنت مناهل الدور العلمي والاجتماعي الكبير الذي تقوم به جامعة أم درمان الإسلامية وفق رسالتها، ووعدت بوضع حلول لكافة المشاكل التي تواجه الجامعة لتقديم حزمة خدمات نموذج تعكس متانة العلاقة والشراكة بين المؤسستين.

وأكد الدكتور جهدية على سعي الإدارة في إيجاد الحلول لكل قضايا الجامعة ومنسوبيها وفق رؤية مستقبلية تحفظ حقق الجميع مع شركاء المصلحة، وقدم طلبا لزيادة مبلغ القرض الحسن ليستوعب الزيادات المتوقعة في المرتبات.

فيما شرح مدير الإدارة العامة للتخطيط والتنمية والاستثمار دكتور عزمي الحاج عيدروس والمدير المالي الأستاذ الرشيد إبراهيم تفاصيل معوقات العمل بين البنك والجامعة.

واتفق الجانبان على عدد من الحلول في القضايا العالقة وتقرر عقد اجتماع اخر بعد شهر لمتابعة ما تم تنفيذه .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع