زكاةالشماليةتختتم دورةمهارات الحاسوب الوظيفية

0 27

دنقلا : الحرية نيوز

أختتمت اليوم بأمانة ديوان الزكاة بالولاية الشمالية فعاليات الدورة التدريبية في مجال مهارات الحاسوب الوظيفية والتي نظمها الديوان في الفترة من السادس عشر وحتي السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وإستهدفت الدورة عشرين دارس ودارسة من منسوبي ديوان الزكاة علي مستوي رئاسة الديوان والمحليات وإشتملت علي أساسيات الحاسوب والطباعة وإعداد التقارير والكتيبات وإجراء العمليات الحسابية والمالية .

وخاطب ختام الدورة أمين ديوان الزكاة بالولاية الشمالية الاستاذ محمد احمد محمد عبد الله مؤكداً إهتمام الديوان وحرصه علي تدريب ورفع قدرات العاملين بالديوان وذلك تجويدا للعمل والاداء وتطويره بما يساهم في خدمة الاسر الفقيرة والشرائح الضعيفة وسط المجتمع.

وأشار الي أن الدورة التدريبية في مجال مهارات الحاسوب الوظيفية تعتبر من الدورات المهمة وأحد الوسائل التي ستمكن الديوان من تنفيذ خططه وبرامجه وأهدافه للعام الحالي .

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من الدورات في محاور المصارف ومتابعة وتقييم المشروعات والدورات المتخصصة لقيادات ديوان الزكاة بالولاية من اجل حوسبة العمل الزكوي خاصة وأن الحاسوب أصبح الان لغة العصر مما يستوجب من الجميع مواكبة التكنولوجيا والتطور التقني.

من جانبه هنأ ممثل مديري الزكاة بالمحليات الدكتور كمال علي الدارسين في الدورة وأكد أنها ستساهم كثيرا في الارتقاء بالعمل والاداء خلال الفترة القادمة وطالب بضرورة تنفيذ مثل هذه الدورات بمحليات الولاية المختلفة والتفكير في إقامة دورات تدريبية في مجالات مبادئ الادارة والنواحي الاجتماعية .

و عبر ممثل الدارسين الاستاذ الدسوقي محمد عبد الرحمن عن مدي سعادتهم وإستفادتهم من الدورة وشدد علي ضرورة تطبيقها علي أرض الواقع والاستمرار في تنفيذ الدورات التدريبية الالكترونية حسب متطلبات المهنة واشاد بجهود أمين ديوان الزكاة بالشمالية ورعايته لهذه الدورة.

وفي ختام الدورة قام أمين ديوان الزكاة بالولاية الشمالية الاستاذ محمد احمد محمد عبد الله بحضور عدد من إدارات الديوان بتوزيع نماذج من الشهادات علي الدارسين في دورة مهارات الحاسوب الوظيفية.

كما تم تكريم أمين ديوان الزكاة بالولاية والمحاضر في الدورة عبد الكريم الطيب وعدد من الشخصيات من قبل الدارسين في الدورة التدريبية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع