عاصم السني الدسوقي يكتب..تخريج دفعة جديده من القوات البرية،،

0 41

عاصم السني الدسوقي

تحت شعار جيش واحد شعب شهدت ولاية جنوب كردفان امس الاربعاء تخريج دفعة جديدة من حماة الوطن الفرقة 14 مشاة بكادقلي بتشريف قائد القوات البرية الفريق عصام محمد حسن كرار ، الوالي المكلف امين عام حكومة جنوب كردفان الاستاذ موسي جبر محمود حيث خاطب الوالي المكلف الاحتفال مؤمنا علي ان القوات المسلحة هي ضامن وحدة البلاد وصمام الامان الذي تتكسر عنده كل المؤامرات والفتن ، ومستعرضا تاريخلها العريق وعقيدتها القتالية المتفردة التي تميزت بها مما جعلها من الجيوش المستهدفة لتشتيتها ،وايضا واصفا الجنود المتخرجون من الدفعة 25 بانها اضافة حقيقة لمستقبل وطن زاهر وماضي عريق تمثلة القوات المسلحة السودانية التي تماذجت فيها كل العرقيات وشاكرا قيادة الفرقة علي المجهودات المقدرة في استتباب الامن والتعاون مع الاجهزة التنفيذي للولاية …..
من جانبه اكد قائد الفرقة الرابعة عشر مشاه اللواء الركن خلف الله ان الاحتفال بالدفعة (٣٥) مستجدين يأتي تزامنا مع احتفالات البلاد بعيد الاستقلال..
وقال إن الدفعة المتخرجه تلقت جرعات تدريبية عالية شملت كافة ضروب التدريبات والمهارات والفنون القتالية واضاف ان الدفعة تميزت بالانضباط والصبر وقوة التحمل في اللياقة البدنية. مؤكدا جاهزية الدفعة للالتحاق برفقائهم في قوات الشعب المسلحة في حماية الوطن …..
واختتمت الاحتفالية بكلمة القائد الثائر المناضل المجتهد من اجل تطوير وتقدم القوات المسلحة الرجل الذي موضع بصمته واضحة في استقرار وتماسك العقيدة القتالية للقوات البرية حيث اكد ان الاحتفالية هي تماذج بين مكونات مختلفة شكلت جمال وطن عظيم اسمه السودان وان السودان في حدقات العيون ، واننا نعمل من اجل الحفاظ علي مكتسبات ثورة ديسمبر العظيمة ، والارتقاء بالفرد المقاتل من اجل حماية المواطن وكل ربوع الوطن من العداء والمتربصين بوحدته وامنه ،،
ومجددا الدعوة للحركة الشعبية شمال بقيادة الحلو للانضمام لركب السلام والإسهام في نشر ثقافة الأمن والأمان حتى ينعم انسان الولاية بالتنمية والرفاهية. معربا عن شكره لكافة المواطنين لمشاركتهم ووقفتهم جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة…

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع