“بوصقير” قصة نجاة ونجاح

0 70

الإحساء-الخرطوم: هند بشارة

قدمت مجموعة النورس الثقافية فعالية مذكرات سرية لمدير موارد بشرية للمؤلف أ. عبدالله بوصقير بتنسيق الوكيل الأدبي د. عبدالله البطيَّان الذي قدم الفعالية بحضور ملفت ونوعي في ضيافة الشريك الأدبي مخبز ومقهى الصحن الأزرق بمدينة المبرز بما يتوافق مع اليوم العالمي لأيتام الحرب ٦ يناير ٢٠٢١م.

لفتات قدمها د. البطيَّان بأسئلة جعلت الروائي عبدالله بوصقير ينقل للحضور خفايا مذكرات سرية بنمط مهني يرويه لنا كونه الموظف والمدير والمنظم للعلاقة بينهما مع بيئة عمل مليئة بالشواهد لتحاكي استيحاء واقع يمر به كل ذي تعامل وكأنها إرشادات في غاية الأهمية يقدمها خبير عاصره الألم والقلق والكثير من الأوجاع وصحة تم تهديدها بالكثير من العوائق إلا أنه اقتطع من روايته آثار أوقعها على النجاح بشراسة صاحب إرادة.

وعلى هامش الأمسية التي تداخل في ثناياها عدد من القراء الحضور الذين وصفوا الرواية بأنها تجربة ريادية دقيقة التفاصيل قلما يكتب بهذه الطريقة راوي، وخصوصاً أن بوصقير هو شاعر ورجل أعمال وكان موظف صاحب إرادة وعزم نقلنا بأسلوبه في الفعالية ليحكي لنا ولادة شركته الخاصة فرصتي والتي على إثرها صفق الحضور َتهافت لتناول توقيع من أ. بوصقير الذي تسلم شهادة شكر وتقدير لإنجاح هذه الفعالية.

كما قدم الوكيل الأدبي مبادرة رعاية موسم ٢٠٢٢م بدرع تذكاري لمقهى ومخبز الصحن الأزرق، وكذلك تم تسليم ممثل المخبز والمقهى أ. أحمد بوخمسين درع تذكاري لتفعيل الأنشطة برعاية نادي النورس الثقافي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع