مُلاك السكن التكافلي أجاويد ومكملين يعقدون إجتماعا اليوم بامدرمان

0 38

.

الخرطوم : هند بشارة

عقد مُلاك السكن التكافلي أجاويد ومكملين اليوم إجتماعا بمقر مكتب الباشمهندس سامي علي حسن امبابي صاحب أعمال مؤسسة مكملين العقارية وشريك فكرة السكن التكافلي مع المهندس بهاء الدين عباس عبدالله ، وسط حضور أصحاب الأراضي.بأمدرمان.
ناقش الإجتماع المواضيع المهمة بخصوص السكن، و تم طرحة فكرة إنشاء جمعية عمومية تتبع لقرية العامراب؛لتسهيل وصول الخدمات الأساسية والضرورية مثل (المياه والكهرباء) للمنطقة.

وافق جميع من حضر الإجتماع على قيام الجمعية التعاونية، وسط حماس وتشجيع ملهم من جانب من شكلوا اليوم حضوراً قوياً؛ مشجعين تطوير الخدمات بالمنطقة حتى يتيسر لهم العيش بقرية العامراب ويطيب لهم السكن ، وسيشرع الباشمهندس سامي في بدء الإجراءت وتسجيلها قانونياً في حالة موافقة الجميع عليها.
وأشار المهندس امبابي إلى جهات تود دعم الجمعية ولكن لابد لها أولاً من أن تُسجل رسمياً، وسيكون هناك مساهمة للسهم لإنشاء الجمعية سيحدد لاحقاً بعد الإتفاق مع الوحدة الإدارية لمنطقة العامراب، ويتم عقد أجتماع آخر يحدد لاحقاً لتوضيح قيمة السهم للمشاركين.
كما شدد أمبابي على ضرورة البناء قائلاً: (عند إستلام الأرض يتوجب على المالك البناء وإذا لم يتيسر بالبناء كامل يجب إنشاء سور فقط ليحفظ حقك).

وأمن الإجتماع على قيمة العقد النهائي(15) ألف.المسح للأرض بمبلغ (25) ألف ورسوم الكروكي (3) ألف.

وقال أمبابي ان المبادرات التكافلية هي المخرج من حالة التأزم الإقتصادي وإشكالات السكن والإيجارات الباهظة . ونوه الى ضرورة حلحلة مشاكل البلاد السياسية بالمبادرات الهادفة وان تطرح كافة القضايا على طاولة حوار واجتماع جاد من كافة الأطراف حال توفر شرط العزم والإخلاص والوطنية العالية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع