اليوم العالمي للأسرة بعيون الحساوي

0 13

الإحساء-الخرطوم: هند بشارة

نظمت النورس الثقافية في مخبز ومقهى الصحن الأزرق فعالية تتزامن مع اليوم العالمي للأسرة ليتناغم الوكيل الأدبي د. عبدالله البطيَّان بمبادراته مع الشريك الأدبي لإنجاح مشاريع هيئة الأدب والنشر والترجمة بما يصاحب من فعاليات تعزز دور الأسرة في يومها العالمي.

فعلى قطرات مطر الشتاء كانت أ. نهاد الحساوي سيدة الأجواء الماتعة مع ما يتناسب مع ليلة جميلة ازدحمت تفاصيلها بين التسويق للكتاب الذي حمل مسمى الفعالية وبين عرض محتواه في خدمة البيت والمطبخ وعلاقته مع أفراد العائلة في ليلة توافق غرة يناير ٢٠٢٢م في مدينة المبرز.

عزف المقهى بسمات دالة على اقتدار المرأة وتمكينها لتظهر صاحبة مخبز ومقهى الصحن الأزرق وعضو النورس الثقافية أ. نهاد الحساوي ومقدمة الفعالية أ. جنان الحماد في حضور عائلي غلب عليه تواجد الفتيات وأمهاتهم بدعم الآباء في مواضيع ثرية تواكب احتياج الحركة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وتحقيق رؤية طموحة مزدهرة بسمو.

الجدير بالذكر كان للعضو الناشط فؤاد البطيَّان وعبدالله أبوفهيد مبادرات تفاعلية رائعة بتواجد عدد من الإعلاميين والإعلاميات لتغطية الحدث وتعاضد مجموعة النورس الثقافية من خلال أعضائها وفريقها سفراء العطاء التطوعي مع صوت المطر وحميمية اللقاء مع الجمهور ورواد المقهى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع