التنمية الإجتماعية والزكاة تواصلان دعمهما لمناطق النزاعات

0 63

الخرطوم : الحرية نيوز

دشن الأستاذ أحمد آدم بخيت وزير التنمية الاجتماعية والأستاذ إبراهيم موسى عيسى الأمين العام المكلف لديوان الزكاة دشنا بالامانة العامة لديوان الزكاة قافلة الدعم التي سيرتها وحدات وزارة التنمية الاجتماعية ، ديوان الزكاة ، التأمين الصحي ، العون الإنساني.

وأكد وزير التنمية الاجتماعية ان القافلة التي سيرتها وحدات الوازة تأتي في إطار مساهمة الوزارة في استقرار المناطق المتاثرة بالأحداث الاخيرة جبل مون وكرينق بولاية غرب دارفور ومنطقة ابو جبيهة بجنوب كردفان.

وأضاف أن الوزارة لن تتواني في القيام بواجبها تجاه المتاثرين بالنزاعات والحروب موضحاً أن القافلة سيتم توزعها على المتضررين بواسطة غرفة من وحدات الوزارة بهذه الولايات بإشراف الوالي مشيداً بجهود العاملين بوحدات الوزارة المختلفة
من جانبه أوضح الامين العام المكلف لديوان الزكاة الأستاذ إبراهيم موسى عيسى ان القافلة تأتي ضمن مجهودات الديوان في دعم المتاثرين بالأحداث التي شهدتها المناطق المتاثرة بالحرب بولايتي غرب دارفور وجنوب كردفان .

مؤكداً تواصل جهود الديوان في الوقوف الي جانب المحتاجين وعدم التواني في دعمهم مشيداً بالاهتمام الذي يجده الديوان من وزارة التنمية الاجتماعية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...