تيار الوسط للتغيير يصدر بيانا

0 81

بسم الله الرحمن الرحيم

_ تيار الوسط للتغيير _

بيان في ذكرى أعلان الاستقلال من داخل البرلمان و ميلاد ثورة ديسمبر المجيدة

المجد للآلاف تهدر في الشوارع كالسيول

الشعب السوداني الأبي البطل والمناضلون الشرفاء الاوفياء، في كل ربوع الوطن.

تحية المجد والخلود وانتم تحتفون بالذكري السادسة والستين لإعلان الإستقلال من داخل البرلمان في (١٩ ديسمبر ١٩٥٥م) يوم توحدت إرادة الشعب السوداني في مجلسي الشيوخ والنواب.

التحية لكم وانتم تقفون سدا منيعا في وجه الطغيان بهدير مواكبكم الثائرة تعظيما للمبادئ الراسخة لثورة ديسمبر الظافرة في الذكري الثالثة لاتقاد شرارتها التي لن تنطفى جذوتها بعزيمتكم وإصراركم علي الإنتقال المدني الديمقراطي وسيادة دولة القانون، ورفضكم المبدئي للدكتاتورية العسكرية الشمولية البغيضة ومواقفها المخزية التي تهدف للسيطرة المطلقة علي ارادة الشعب.

التحية لشهداء الوطن الإجلاء الذين سالت دماؤهم الزكية وفاضت ارواحهم الطاهرة فداءا لوطن العزة والشموخ ومهرا للحرية والإنعتاق.

نحن في تيار الوسط للتغيير علي وعدنا الصادق الذي قطعناه علي انفسنا في السعي للقصاص العادل والأخذ بحق الشهداء والجرحي والمصابين فالثورة لن تتراجع حتي يعود الحق إلي نصابه ويعود كل مفقود.

يعلن التيار بصوت عال وقوفه مع كفالة الحقوق الاساسية وفي مقدمتها حرية التعبير وإقامة الندوات والإعتصامات والوقفات والمسيرات الإحتجاجية وعلي جهاز الشرطة احترام حق الشعب في كل ما ذكر من فعاليات يكفلها القانون— ولا يقوي الديمقراطية إلا المزيد من ممارستها من قبل المواطنين الشرفاء العزل إلا من سلاح الإنتقال السلمي لتحقيق المدنية والديمقراطية والثورة منتصرة وإن طال السفر

حفظ الله سوداننا حرا مستقلا أبيا شامخا فوق هامات الأمم وأدام عليه أثواب المجد والعزة والكرامة وحقق له دلالات ومعاني الحرية والسلام والعدالة.

المجد للثوار ولثورتنا الظافرة والخزي والعار لأعداء خيارات شعبنا.

تيار الوسط للتغيير
١٩ دبسمبر ٢٠٢١

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع