عسكوري: سأقاضي مناع لهذه الأسباب

0 21

الخرطوم : الحرية نيوز

كشف القيادي في قوي الحرية والتغيير الميثاق الوطني علي عسكوري عن وصوله تسجيل من صلاح مناع عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال يتهمه ببعض الاتهامات مؤكدا أن من يقدم هذه الاتهامات غبئ.

وأضاف أنه سوف يذهب إلى المحكمة لفضح الأكاذيب التي يطلقها مناع أمام الرأي العام وأضاف عسكوري في تسجيل صوتي أن صلاح مناع اتهمه اتهام رائج في وسائل التواصل الاجتماعي بأنه يقف وراء تخليص عدد من البواخر بخطابات واكد ان اتهامه بتخليص بواخر غاز الطبخ مع عدد من التهم ساقها مناع وقال هذه التهم جهل وغباء لأنه من المستحيل أن أقوم بكتابة خطاب ولمن اكتبه وهي أجراءات طويلة ومعقدة تدخل فيها وزارة الطاقة وموردين وقود فلا يمكن كتابة خطاب مع العلم ان الحكومة لا تمتلك أموال وهو عمل لا يمكن القيام به وحتى وزير المالية لايمكنه القيام بذلك.

وأضاف أن مناع قال أنني كتبت إلى أسامة داوود وهي تهمة لوحدها وقال إن أسامة داؤد لايعمل في الغاز وساطالبه بالخطاب الذي زعم اني كتبته… وأضاف أنه قال هناك باخرة ( هناي) فما هو الهناي الذي يدعيه مناع وهو حديث يدل على سطحية واكاذيب.

وأضاف عسكوري أن مناع قال أيضا أنني ادفع دون أن ارجع لأي أحد وأكد عسكوري أن المالية لديها أسس ولوائح للدفع وفي غياب المجلس التشريعي يحل مجلس الوزراء ومجلس السيادة ويخرج وكيل المالية منشور الصرف وهو الذي يخول الصرف من البنود المعتمدة اما اي صرف آخر يتم عن طريق المالية أو الوزير من الاحتياط وقال إن مناع يجهل الإجراءات المالية ومقوماتها وأنه حتى الكذب لا يجيده.

وتساءل عسكوري كيف يمكن أن ادفع لهذه الشركات وكيف يمكنني التصرف لوحدي دون تصديق الوكيل وقال إن بيننا المحاكم لكي يثبت مناع اولا ماذا يقصد بباخرة ( هناي)..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع