البرهان يدعوالطلبة الحربيين للتحلي بالصبر و الجلد

0

الخرطوم : الحرية نيوز

أدى الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة واجب العزاء بالكلية الحربية في شهداءها من طلبة الدفعة ( ٦٥ ) الذين لبوا نداء ربهم وهم عائدون من المشروع الخلوي الختامي .

وجاء ذلك بحضور السيد الفريق مهندس بحري ركن إبراهيم جابر عضو مجلس السيادة الانتقالي و السيد رئيس هيئة الأركان و السيد نائب رئيس هيئة الأركان إدارة و السيد قائد القوات البرية و السيد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية و السادة مدراء الإدارات و قادة الوحدات بمنطقة وادي سيدنا العسكرية .

من جانبه شكر السيد قائد الكلية الحربية اللواء ركن أحمد محمد الحسن العماس السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام و الوفد المرافق له على هذه الزيارة التي لها الأثر الطيب على نفوس كل منسوبي الكلية الحربية من الضباط و الطلبة الحربيين و ضباط الصف و الجنود .

من جانبه اكد سعادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان القائد العام للقوات المسلحة أن تلك الابتلاءات و المحن هي سبيل الأوليين و الآخرين داعيا أبناءه الطلبة الحربيين و أسرة الكلية الحربية و كل أفراد القوات المسلحة عامة للتحلي بالصبر و الجلد و الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه .

مذكرا أبناءه الطلبة الحربيين بأنهم هم مستقبل السودان و احد اهم ركائز بناء الوطن .
و الله أكبر و العزة للسودان و الجنة و الخلود لشهداء القوات المسلحة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.