وفاة 5 اشخاص واصابة 11 اخرون من قبل مسلحين مجهولين بمحلية القوز

0

إتخذ والي جنوب كردفان الدكتور حامد البشير إبراهيم العديد من الاجراءات لضبط الأمن والقبض على المتفلتين بمحلية القوز (الدبيبات) و ذلك على خلفية الأحداث التي وقعت مؤخراً من قبل مسلحين مجهولين أطلقوا النار واصابوا أكثر من (16)شخصا توفي ثلاثة منهم فى الحال واثنان لاحقا بعد نقلهم الى مستشفى الأبيض متأثرين بالإصابات ولازال هناك جرحى يتلقون العلاج بمستشفي الأبيض والدبيبات.

وقال الوالي فى (تصريح صحفى)عقب اجتماع اللجنة الأمنية بمحلية القوزمساء أمس واجتماعه بالإدارات الأهلية إنه تمت زيادة القوى الأمنية ودعمها بكامل عتادها لتنفيذ مهامها والحد من وقوع الجريمة وانشاء نقاط ومراكز شرطية في عدد من الأماكن التي تشكل خطرا ومأمنا للمتفلتين بالاضافة الى تفعيل دور الإدارة الأهلية واتخاذ الإجراءات العرفية في حل النزاعات، فضلا عن تفعيل دور المحاكم الريفية. وأضاف الوالي إن إجراءات قانونية مشددة قد اتخذت بشأن المجرمين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة الناجزة.

وناشد المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ومدها بمعلومات دقيقة بأسماء المشتبهين في ارتكاب الجرائم.

وعلى صعيد متصل قام الوالي بتقديم واجب العزاء في أسر الضحايا داعيا لهم بالصبر الجميل ومزيد من ضبط النفس حتى تتحقق العدالة كما قام بزيارة المصابين بمستشفى الأبيض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.