اليوم ختام “دوري السيدات” بين الدفاع بقيادة ازدهار والتحدي بقيادة ارجوان

0

الحرية نيوز :

يستضيف استاد الخرطوم في الثالثة من عصر اليوم السبت 27 مارس 2021 ختام دوري كرة القدم السوداني للسيدات “النسخة الثانية” موسم 2020-2021، بمواجهة فريقي الدفاع والتحدي.

الفريقان سيخوضان مواجهة ذات اتجاه واحد من اجل تحقيق الفوز، بعد حصول كل منهما على ٣ نقاط بالفوز على هلال الابيض في المرحلة الاخيرة من البطولة، بعد ان تم الغاء نتائج مباريات فريق الكرنك الذي استبعد من البطولة بقرار من اللجنة المنظمة.

ويخطط الدفاع للحفاظ على اللقب الذي حصل عليه في النسخة الاولى مستفيد من خبرات لاعباته فاطمة قدال والهام بلتون وأسماء ابوبكر وازدهار شلقامي، بينما يسعى التحدي للوصول إلى منصة التتويج للمرة الاولى معولا على عناصره الطموحة ريان رجب وارجوان عصام ونضال فضل الله.

واعدت اللجنة المنظمة للبطولة برنامجا خاصا لحفل الختام يشتمل على حفل غنائي وفرق شعبية وطابور عرض للفرق المشاركة وقدمت الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية والدبلوماسية لحضور حفل الختام الذي ستشهد تتويج رسمي للنادي البطل.

وحددت اللجنة جوائز مالية للنادي البطل والوصيف والثالث اضافة الى افضل لاعبة وهدافة البطولة وافضل لاعبة واعدة وجائزة للعب النظيف وافضل حارس.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.