أبرز ما جاء في مقابلة _ ميغان مع _ أوبرا أفكار بالانتحار و زفاف سري و جنس المولود الثاني

0

الحرية نيوز :

كشفت / ميغان ماركل زوجة الأمير / هاري في مقابلة حصرية مع المذيعة الأمريكية / أوبرا وينفري ، الأحد ، عبر شبكة “CBS”، إنها كانت تفكر بالانتحار بشكل معتاد ، مضيفة كانت فكرة جلية و واضحة أمامي لم يكن بالإمكان تركي لوحدي .

و قالت إنها قامت بأخذ مشورة عدد من المسؤولين بشأن مساعدتها في الحصول على مشورة طبية أو الدخول لمستشفى ، لكنهم أخبروها أن ذلك لن يجلب أنباء سارة للعائلة .و بعد الرفض قالت / ماركل إنها حاولت التواصل مع إحدى صديقات الأميرة / ديانا لكنها واصلت التفكير بالانتحار حتى بلغت نقطة فاصلة .

و وصفت الدوقة وضعها بالحبيسة ، بعد أن تم استحواذ رخصة قيادتها و جواز سفرها و البطاقات الائتمانية بعد زفافها ، وفق قناة الحرة .متأثرة بوضعها السابق ، قالت / ميغان إن حياتها في القصر يجب أن تصبح مثالا يحتذى به كي يتعامل الأشخاص بلطف مع بعضهم ، لأن لا أحد يعلم ما يحصل فعلا خلف الأبواب الموصدة .

المولود الثاني : –

و كشف الأمير و زوجته أنهما يتوقعان أن يحظيا بفتاة ، بعد أن أعلنا في وقت سابق أن الدوقة حامل .و لم يذكر الزوجان الخبر خلال المقابلة ، بل كشفا جنس المولود بعد انتهائها .

و من المتوقع أن تلد الدوقة في عيد الحب عام 2021، أي بعد 37 عاما بالضبط من إعلان الأميرة / ديانا خبر حملها ، وفقا لما نقلته الشبكة الأمريكية .

و كانت / ماركل قد أعلنت إجهاض مولودها الثاني العام الماضي و عبرت عن حزنها العميق في مقال نشرته عبر وسائل الإعلام الأميركية .

? بكاء / كايت ميدلتون : –

و قالت / ماركل إن زوجة الأمير / ويليام و دوقة كامبريدج / كايت ميدلتون ، دفعتها للبكاء .

و نفت / ماركل صحة التقارير التي قالت إنها هي من دفعت ب / ميدلتون للبكاء مشيرة إلى أن الأخيرة هي الوحيدة التي دفعتها للبكاء بشأن فساتين الفتيات اللواتي حملن الأزهار في حفل زفافها ، لكنها ذكرت أن / كايت اعتذرت منها لاحقا .

و رغم أن / ماركل ذكرت أنها سامحت / ميدلتون ، إلا أنها أوضحت أن الصحف الصفراء في بريطانيا اعتزمت تحويلها من بطلة إلى شريرة ، و قالت إن العائلة المالكة كانت تعرف الحقيقة ، لكن لم يحاول أي من أفرادها سرد الحقيقة .

? زفاف سري : –

و أشارت / ماركل إلى أنها لم تشعر بالقلق بشأن لقاء الملكة للمرة الأولى ، و أن الأمير / هاري كان حريصا بشأن معرفتها للتحيات الملكية المناسبة .

و قالت / ماركل إنها كانت ساذجة عندما أصبحت فردا في العائلة المالكة ، لأني لم أعرف الكثير عنها خلال صغري .

لكنها قالت إن اللقاء تم على أكمل وجه.

و وصفت الدوقة شعورها يوم زفافها قائلة : -لقد كانت تجربة خارج الجسد لكنا كنا واعين لما يحصل ، و أضافت : –

كلانا شعر أن ذلك اليوم لم يكن مخصصا لنا ، بل تم تحضيره للعالم .

و كشفت أنها عقدت قرانها مع الأمير / هاري قبل ثلاثة أيام من موعد الزفاف الملكي في حفل سري .

و قالت عن حفل الزفاف الملكي الذي حضره الملايين : –

ذاك المشهد كان للعالم أردنا أن يكون زواجنا مخصصا لنا .

و أشارت إلى أنها ارتبطت بالأمير في حفل خاص دون حضور أفراد العائلة ، بوجود رئيس أساقفة كانتربري فقط ، مؤكدة أن شهادة الزواج المعلقة في منزلها تشير إلى تاريخ الزواج الأصلي .

? لون بشرة آرتشي : –

دوقة ساكس قالت إن العائلة المالكة في بريطانيا استبعدت أن يصبح ابني / آرتشي أميرا أو يحظى بحماية أمنية ، و قالت إنها شهدت محادثات بشأن درجة لون بشرته عندما كانت حاملا بطفلها .

و أضافت خلال أشهر حملي ، كنت أسمع طوال الوقت ، محادثات بشأن توفير الحماية له أو إن كان سيحظى بلقب ، إضافة إلى محادثات بشأن لون بشرته عند ولادته .عندئذ قاطعتها / أوبرا بالقول : -ماذا ؟ كانت هناك محادثات بشأن درجة لون بشرته ؟ .

لتجيب ميغان : -كانت هناك محادثات عديدة و ما قد يعنيه ذلك و كيف سيبدو الأمر ، دون أن تفصح عن هوية من طرح عليها تلك الأسئلة بالتحديد .

و أثارت مقتطفات من المقابلة التي يسرد فيها دوق ودوقة ساسكس المصاعب التي دفعت بهما إلى الابتعاد عن القصر الملكي موجة من الجدل ، الأسبوع الماضي ، بالأخص و أن موعد بث المقابلة تزامن مع دخول زوج الملكة إليزابيث و دوق إدنبرة / الأمير فيليب ، المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب .كما ترافق المقابلة ادعاءات أشارت إلى أن / ميغان تنمرت على موظفي القصر الملكي ،

و كان قصر باكنغهام قد أعلن فتح تحقيق بالقضية ، التي أعلن عنها بعد صدور مقتطفات من مقابلة الزوجين مع / أوبرا .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.