تدهور الحالة الصحية للدكتور _ نافع و إدخاله مستشفى الأمل

0 98

الحرية نيوز :

طالب محامي القيادي الإسلامي البارز د . / نافع علي نافع من المحكمة بفتح مَحضر تحقيق و تحرٍ حول إخراجه من مستشفى رويال كير قبل إكتمال فترة علاجه من كورونا ، و المحددة بروتوكولياً ب 14 يوما ً، و كشف عن تدهور حالته الصحية بعد إعادته للسجن مرة أخرى و تعرُّضه لمضاعفات في القلب و الكلى ، مما إستدعى نقله الى مستشفى الأمل لتلقي العلاج و الرعاية الصحية.

و إتّهم المحامي / سراج الدين حامد ممثل الدفاع ل / نافع ، في جلسة مدبري إنقلاب 89 م أمس ، جهات سياسية نافذة بالدولة لم يُسمِّها ، هي من وجّهت بإعادته للسجن مرة أخرى بعد مضي 6 أيام من فترة علاجه و قبيل إكتمالها ، مُستبعداً في ذلك الوقت صدور تقرير من إدارة مستشفى رويال كير بإخراجه و إعادته للسجن مرةً أخرى. في ذات السياق ، طالبت هيئة دفاع جميع المتهمين من المحكمة ، إستبعاد كافة أعضاء هيئة الإتهام من الظهور أمامها و تَمثيل الحق العام في القضية ، و إيقاف إجراءات المُحاكمة لحين إستبدالهم بهيئة إتّهام أخرى .

من جانبه ، طالب المحامي / أبو بكر الجعلي من المحكمة ، السماح لذوي المُتّهمين لحضور جلسات المحاكمة بعد أن منعتهم من حضور جلسة الأمس لهتافهم بالتكبير و التهليل ، مُشدداً بحسب صحيفة الصيحة ، على أنّ حضور ذوي المتهمين للمُحاكمة هو داعمٌ معنويٌّ للمتهمين و قد تحكم عليهم المحكمة بالإعدام في القضية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع