📌 دبابيس من صحف الأحد 21 فبراير 2021م

0 219

الحريه نيوز :

ه

ه

⚠️   *مجرد سؤال*

👈   كثرة ضبطيات التهريب عبر مطار الخرطوم الا تعني انه يمكن للجماعات الارهابيه استغلالها لوضع متفجرات داخل الطائرات؟والا الموضوع دا صنع خصيصا لطيران بدر ولا خوف على الخطوط الأخرى؟

ه

ه

⚠  

*”حميدتي” يغادر إلى الإمارات*:

👈   الخرطوم :النورس نيوز…… توجّه النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”؛ أمس السبت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة رسمية .وتأتي زيارة حميدتي إلى الإمارات للمشاركة في معرض الدفاع الدولي “آيدكس ” ومعرض الدفاع البحري “نافدكس”، اللذين تنطلق فعالياتهما خلال الفترة 21 – 25 فبرايرالجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض..وكان في وداعه بمطار الخرطوم الفريق الركن محمد الغالي علي يوسف الأمين العام للمجلس السيادي والسفير الإماراتي بالخرطوم السيد حمد محمد الجنيبي……..

📌   اوع يكون سافر بطيران بدر؟….

ه

ه

⚠  

*”وزارة الطاقة” تدفع بـ120 تانكر وقود إلى الولايات*:

👈   دفعت وزارة الطاقة و النفط، السبت، بـ80 تانكر من الجازولين والبنزين و 40 تانكر من الغاز، بعد تفريغ البواخر و تم شحن الكميات المتجهة لكل ولايات السودان.وقالت الوزارة إن الشاحنات تم تحريكها من مستودعات بورتسودان، عبر طوف تم تأمينه بقوة من هيئة الأمن الاقتصادي وذلك لضمان وصول العربات إلى الخرطوم وبقية الولايات في زمن وجيز ومنعا للتهريب وتسريب الكميات في الشارع……..

📌    غايتو الناس الواقفين بي لواريهم وبراميلهم في طريق عطبرة بورتسودان يكون جاهم اسهال اذا الطوف الأمني صدق في حماية التناكر…..

ه

ه

⚠  

*”بدر للطيران” تكرم مضيفة سودانية*:

👈   الخرطوم: النورس نيوز…..تم اليوم السبت خلال احتفال تدشين خدمات بدر للمناولة الأرضية وشركة فلاي ناس، تكريم المضيفة السودانية “هديل معاوية” بحضور مدير مطار الخرطوم و الرئيس التنفيذي المهندس احمد ابو شعيرة.وكانت “هديل” قد قامت بدور هام في اكتشاف عملية تهريب 18 كيلو ذهب إلى الخارج، عقب متابعتها لتحركات الركاب بكل مهنية واحترافية داخل الطائرة المتجهة إلى دبي.يذكر انه قد سبق تكريم موظف امن طيران الشركة “محمد المجذوب” من قِبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك.ودرجت شركة بدر للطيران على تكريم موظفيها المبادرين في التصدّي لكل ما يدمر إقتصادنا الوطني وذلك ضمن مسؤوليتها التضامنية مع شركاء صناعة الطيران……..

📌   زي الحركات دي المصريين بي يسموها حبشتكانات مفردها حبشتكانه (ما عارف حبشتكانات يعني شنو لكن تشبه لي حركة طيران بدر دي)

ه  

ه

📰   الوطن: 

👈    تظاهرات في وسط الخرطوم  تطالب بإسقاط الحكومة

📌   أها وسقطت والا لسع؟

ه

📰   الوطن: 

👈     مدير الموارد المعدنية يكشف عن تورط نافذين في تهريب الذهب

📌   صلا هو القاعد يهرب الذهب والدولار منه غير النافذين ؟

ه

📰   الوطن: 

👈     ياسر العطا: الإنتقالية ماضية رغم (السواقة بالخلا)

📌   قال على رأي المثل : الموت يتفضح واليتيم يتربى

ه

📰   الوطن: 

👈     الخارجية تحذر أثيوبيا وتؤكد الاتفاق على إسترداد اراضي السودان

📌   نقطة سطر جديد

ه

📰   الوطن: 

👈     وصول مدمرة أمريكية وزوارق حربية الموانئ السودانية

📌   اوعكم تكون المدمرة (كول) ، اصل اللي اتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي؟

ه

📰   التيار:

👈   أديب يكشف ل(التيار) معلومات جديدة حول إستجواب البرهان ودقلو

📌   كشاف كشف الزول دا تقول عاوز يلم نقطة

ه

📰   التيار:

👈     إتجاه لصهر عربات (بوكو حرام) غير المقننة في مصانع جياد

📌   جيبوا ليها حاتم سلمان يعصرها يطلع زيت زيتها

ه

📰   المواكب:

👈     أردول : فشلنا في إسقاط الحصانة عن متورطين بتهريب الذهب

📌   الشكية لي أب ايداً قوية

ه

📰   المواكب:

👈     الشرطة تفرق مظاهرات تطالب بإسقاط الحكومة بالبمبان

📌   طبعا بالمبان ، يعني حا تفرقها بحلاوة لبان ؟

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     (الحراك ) تكشف بالمستندات تورط المخلوع في بيع مصرف قومي

📌   المخلوع سيبوهو اقرعوا ال ما مخلوعين وشغالين عملة وتهريب دهب

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     تحركات وسط المحامين لتسمية بديل للنائب العام

📌   يكون زين والله

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     العطا: ل ( أثيوبيا ) : ( لسنا عدائيين أو غزاة)

📌   ما جارتنا وبت حارتنا وبنريييييدا

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     شركات أمريكية في الخرطوم مارس المقبل

📌   ان شاءالله للزمن داك يحصلوا حاجة ما ترجاهم البلد فاضية مع الشفط بتاع طيران بدر دا

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     مديونيات تشرد (350) عاملا بمصنع اسمنت واختفاء المدير

📌   دا تجفيف لاجل البيع

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     قيادي بالأمة القومي: النائب العام أضعف حلقات الثورة

📌   ما قلت الا الحق

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     أوامر قبض ل ( ولاة) ووزراء سابقين بنهر النيل

📌   آمنة قامت عليهم

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     الشيوعي: الوضع سيئ للغاية والحكومة خذلت الشعب

📌   والحكومة دي بت منوووو ؟

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     الإفراج عن (14) من قيادات النظام البائد بالقضارف

📌   اذا ما عليهم حاجة يستاهلوا

ه

📰   الحراك السياسي:

👈     مستثمر يبيع معظم أراضي البنك العقاري بالخرطوم

📌   مستثمر ساكت والا ابو نقطة ؟

ه

📰   الحداثة:

👈     السودان: القوات الاثيوبية استعانت بطرف ثالث للاعتداء على ارضنا

📌   اللي هو منو الطرف الثالث دا ؟

ه

📰   الحداثة:

👈     توجيهات صارمة للتعامل مع حادثة الاعتداء علي ناشط مسيحي بالجزيرة

📌   دي موضة جديدة كمان

ه

📰   الحداثة:

👈     وفد نسائي في ( كاودا) لمناقشة السلام المستدام

📌   عليكن الله سوقن المخلوع معاكن يصلي في كاودا ورجعنو

ه

📰   الحداثة:

👈     تحرير (21) أثيوبيا من ضحايا الاتجار بالبشر في القضارف

📌   تطير عيشتنا نحن بقى ما عندنا شغل غير اثيوبيا

ه

📰   الحداثة:

👈     سنار تعلن خلوها من الأمراض الوبائية للحيوان

📌   اللهم احفظ وبارك

ه

📰   الحداثة:

👈     السودان يؤكد للمبعوث الأفريقي توحد شعبه تجاة أراضيه وامنة القومي

📌   نعممم

ه

📰   الحداثة:

👈     السفارة الأمريكية بالخرطوم تقف علي أوضاع اللاجئين الاثيوبيين بكسلا

📌   أكيد عاوزين يشوفوا لو فيهم فلاشا والا مافيهم

ه

📰   الصيحة:

👈     تعويم الجنية

📌   تعويم شنو الجنيه زي الصارقيل يجروهو ويرجع يندفس في الطين

ه

📰   الصيحة:

👈     الخارجية : إتهام إثيوبيا للسودان بالعمالة( إهانة لا تغتفر)

📌   والله لا نقبل الاهانة ، لكن كمان مفروض نبتعد عن مناطق الشبهات….. فهمتوني ؟

ه

📰   الصيحة:

👈     ( فئران ) تتلف ( 9) ماكينات غسيل كلي بالأبيض

📌   ديل يكونوا الكيزان بتاعين الفيران

ه

📰   الصيحة:

👈     تورط زوج سفيرة دولة أجنبية في جريمة قتل بالخرطوم

📌   أممممك….. دا فتيل معفن

ه

📰   الصيحة:

👈     تفجر الأوضاع بنداء الشمال باقالة ( برطم ) و(وداعة )

📌   في الاسااااس من الذي عينهم ؟

ه

📰   النيل الدولية:

👈     الخارجية: اثيوبيا تتنكر وتنحط في وصف السودان الى الإهانة التي لا تغتفر

📌   والله زمان الاهانات قاعدين نبلعها بلا موية

ه

📰   النيل الدولية:

👈     كودي:أكثر من 12 ألف من قواتنا تحت تصرف القوات المسلحة

📌    أبو الزفت ، يلا معتدل مارش الى حلايب وتنقد الرهيفة

ه

📰   النيل الدولية:

👈     احتجاجات متفرقة في الخرطوم والجيش يغلق طرق القيادة

📌   الجيش بقى زي الزول العندو بت خايف عليها

ه

📰   النيل الدولية:

👈     الحرية والتغيير تلمح إلى الموافقة على منح الثورية رئاسة البرلمان

📌   سمح العصر

ه

📰   النيل الدولية:

👈     تحالف تنظيمات واتحادات الوسط يكون لجنة لمناهضة إتفاقية مسار الوسط .

📌   أممممك التوم هجو في فتيل

ه

📰   النيل الدولية:

👈     بدر للطيران توضح ملابسات ضبطية الذهب في إحدي رحلاتها

📌   لكن هي ضبطية والا فضيحة؟

ه

📰   أخبار اليوم :

👈     الشرطة تفرق تظاهرة للجان المقاومة في الخرطوم بالقوة.

📌   لجان المقاومة ديل زي اليويو تجدعه يجيك راجع

ه

📰   السوداني:

👈     أردول يتّهم مؤسسات حكومية بالتستر على متهمين بتهريب الذهب

📌   أكشف الاسماء يا اردول والزارعها ربك فوق حجر بي تقوم

ه

📰   السوداني:

👈     الجيش يبحث مع قوات مناوى الترتيبات الأمنية

📌   وقوات مناوي ما قصرت مع الجيش جاتو عند أهله

ه

📰   السوداني:

👈     العلاقة مع اسرائيل تطيح بالبرلماني السابق برطم من نداء الشمال

📌   في الحالة (نخنُ) ممكن نعتبر نداء الشمال معادي للسامية وندخله في فتيل

ه

ه

📌ابووضاح

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع