السماء تمطر رصاصاً في جبرة !!

0

الحريـة نـيـوز :

✏ علي الشائب

الصورة أدناه لمقذوف من سلاح ناري إخترق سقف الزنك هابطاً من السماء قبيل فجر اليوم ليخترق بطانية إبنتي النائمة ليصيبها في جانب رأسها الأيمن قبل أن يستقر داخل المخدة ! ! .

صحونا فجأة على صراخها و بعد إضاءة الحجرة كان منظرها مؤلماً و قاسياً إذ كانت الدماء تغطي وجهها و تندفع بغزارة من فروة رأسها و من حسن الحظ أن الرصاصة لم تخترق رأسها لكنها كشطت جزءاً من فروة الرأس ! و من حسن حظها أيضاً إن شقيقتها الطبيبة كانت معها في نفس الغرفة و قامت بالإسعافات اللازمة .

شرطة النجدة وصلت لتنصحنا بفتح بلاغ فى قسم شرطة جبرة و للأمانة فإن قسم جبرة يضم مجموعة محترمة و محترفة من رجال الشرطة . فقد لاحظت حسن تعاملهم مع الجميع بالرغم من نقص الموارد و الآليات .حقيقة أنا لا اُعوِّل كثيراً على الشرطة في الكشف عن الفاعل سريعاً في غياب الدعم اللوجستي و التهميش المتعمد الذى تعاني منه مقارنة مع أجهزة أخرى أقل منها قامة بيد أنها اشد ضرراً على الوطن و المواطن .أود أن أُنبِّه قيادة الشرطة إن الشرطة تحولت إلى كائن نهاري تقريباً بينما إحتل المتفلتين و اللصوص ليل العاصمة حيث يستعرضون بأسهم داخل و خارج أسوار المنازل بينما زخات الرصاص المتقطعة تقلق ليل عاصمتنا .

بإختصار جبرة الآن ليست مكاناً آمناً بالنسبة للكثيرين مثلي و عليَّ أن اقاتل لحماية أسرتي و هذا ما أنا عاقد العزم على فعله ! ✋

الحرية نيوز _ الأحداث لحظة بلحظة ??

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.