قبل ساعات من إعدامه كيم كاردشيان تخاطب – ترامب للعفو عن سجين

0 308

دعت نجمة تلفزيون الواقع / كيم كاردشيان الرئيس الأميركي / دونالد ترامب إلى الرأفة ب / براندون برنار الذي يبلغ من العمر 40 عاما” و الذي سيُعدم الخميس لجريمة قتل مزدوجة شارك فيها عندما كان في الثامنة عشرة من العمر .و غرّدت النجمة ينفطر قلبي حزنا عند التفكير بعملية الإعدام هذه و أنا أدعو الرئيس إلى تخفيف عقوبة / براندون إلى السجن .و كانت / كيم كارداشيان قد طالبت مرّات عدّة بالرأفة بسجناء أنزلت بهم عقوبة الإعدام شكّكت في ذنبهم .

و هي لم تعرب هذه المرّة عن أي شكوك في ضلوع / براندون برنار في مقتل قسّين سنة 1999 .و كانت قد نشرت تغريدة في أواخر نوفمبر جاء فيها أن / براندون شارك في هذه الجريمة ، لكنّ دوره كان هامشيا بالمقارنة مع الشبّان الآخرين الضالعين فيها و قد خرج إثنان منهم من السجن .

و لم يكن نموّه العقلي قد إكتمل في الثامنة عشرة من العمر و بضعة أشهر .

و هو كان قد شارك في العام 1999 مع غيره من الشبّان في إختطاف / تود و / ستايسي بغلي لإلزامهما على سحب أموال نقدية .

و قتل الزوجين و تم إحراق الجثمانين في سيّارة .

و كان بعض الشبّان الذين شاركوا في هذه الجريمة دون السابعة عشرة من العمر و لم يحكم عليهم بالإعدام .أما مطلق النار / كريستوفر فيالفا 19 عاما وقت الجريمة و / براندون برنار الذي أضرم النار في السيّارة ، فقد حكمت عليهما محكمة فدرالية بالإعدام سنة 2000 لأن الجريمة وقعت على أراض تابعة للجيش .

و تلقّى الأوّل حقنة قاتلة في السجن في سبتمبر و هو المصير الذي ينتظر براندون برنار مساء الخميس .

و طالب كثيرون بتخفيف عقوبة هذا الأخير نظرا لحسن سلوكه في السجن و قلّة نضجه وقت الجريمة ، و من بين هؤلاء أعضاء من هيئة محلّفين حكمت عليه بالإعدام و مدّعية سابقة كانت مسؤولة عن هذا الملفّ .

و في حال لم تطرأ تغييرات في اللحظة الأخيرة ، سيكون / براندون برنارد ثامن سجين تنفّذ عقوبة الإعدام في حقّه منذ معاودة تطبيق هذه العقوبة على الصعيد الفدرالي بعد إنقطاع دام 17 عاما .

و على الرغم من الوباء الذي دفع الولايات المتحدة إلى تعليق تنفيذ العقوبات من هذا النوع و خسارة / ترامب في الإنتخابات ، تعتزم إدارته تنفيذ 4 عمليات إعدام أخري قبل مغادرة الأخير الأبيض في 20 يناير 2021 م .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع