البلد مسؤولية القوات النظامية |ليس سرا _احمد بابكر المكابرابي

0 216

التفلتات الامنية المنتشرة بصورة مزعجة في الآونة الأخيرة ما بعد الثورة المجيدة او إن صح التعبير بعد الحكومة المدنية في السودان ازعجت المواطن السوداني واصبح يخاف الخروج من منزله نتيجتههذه التفلتات ……. ……..

ولا تخفي علي القارئ الكريم تلك الاحداث والتفلتات التي نسمع عنها ونشاهدها يومياً في مدن السودان وولاياته المختلفه المترامية الأطراف شرقا وغربا وشمالاً وحتي ناحية الجنوب………………

نسمع ونقراء ونشاهد احيانا تلك الاحداث والسيولة الامنية في ظل الثورة المجيدة او قل في الحكومة المدنية التي كان ينشدها المواطن السودانينلاحظ تفشي الجريمة المنظمة في العاصمة والولايات من مختلف المسميات عصابات النقرزالمعروفه والتي تعمل في بث الرعب في نفوس المواطنين وتعرضهم للسرقه وهنالك العصابات التي تعمل ليلا وتستعين بسيارات تمارس افعالها الإجرامية علي مرآ القوات النظامية لانها اي الحكومة مدنية.. …… ……………..

واذا ما حدث اي حدث هنا اوهناك نوجه اللوم الي القوات المسلحة والقوات النظامية بكل مسمياتهابانها لم تقم بواجبها وفي نفس الوقت نطالب بحكومة مدنية لكي لا يتعرض لنا اي فرد من القوات النظامية لدواعي حفظ الامن ونمارس الحريات المطلقة التي تفضي الي مختلف الجرائم والتفلتات الامنية التي نشاهدها الآن وهي واقع معاش…………………………

وكيف يستقيم هذا نطالب بالمدينة وفي نفس الوقت نطالب بحكومة تضبط التفلتات الامنية وإذا ما حدثت لنا او مع اي فرد من المواطنين نوجه اللوم للقوات النظامية او اجهزة الشرطة ………. ………..

رسالتي للأخوة في الاجهزه الامنيه في القيادة العليا من الرتب العليا توجيه الأجهزة الأمنية والشرطية للقيام بواجبها تجاه المواطنين دون الالتفات الي اي معوق من دعات المدنية المطلقة ومنذ متي كانت المدنية تنتهك الحقوق والواجبات ومنذ متي كانت المدنية تبيح التفلتات والتعدي علي الحقوق وفي اي دولة المدنية تسمح بتفشي الجريمة وسلب المواطن نعمة الامن التي ينشدها المواطن في المقام الأول حتي لا تتحول حياته الي جحيمبسبب انه طالب بحكومة مدنية. … … …….. …..

إذن هنا لابد ان لا نعيق عمل القوات النظامية والقوات المسلحة في القيام بواجباتها تجاه مواطنيها في حفظ الأمن الذي ينشده الجميع………..

خارج النص….السنا في حاجة إلي شركاء الفترة الانتقاليةالسنا في حاجة إلي مجلس شركاء السلام ؟سوف نتعرض لذلك بتوضيح اكثر في مقبل الايام……………………….

نواصل بأمر الله…….

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع