إصابة _ بايدن بكسر في القدم أثناء لعبه مع كلبه و ترامب يتمنى له الشفاء العاجل

0 564

الحرية نيوز :

أظهرت الفحوصات ، الأحد ، إصابة الرئيس الأميركي المنتخب / جو بايدن ، بكسر بسيط في قدمه اليمنى .و كان قد تم نقل / بايدن الأحد إلى عيادة أحد الأطبّاء كإجراء إحترازي ، غداة إصابته بالتواء في كاحله ، على ما أعلن مكتبه .و أصيب بايدن 78 عاماً بإلتواء في الكاحل ، بعدما إنزلق السبت أثناء اللعب مع كلبه / ميجور و هو من فصيلة الراعي الألماني جيرمن شيبرد .و الأحد ، فحص جرّاح عظام / بايدن الذي خضع لفحوص بالأشعة السينية إكس راي و الأشعة المقطعية بدافع الإطمئنان .

و قال الطبيب الخاص ل / بايدن / كيفن أوكونور : تؤكد الأشعة السينية المبدئية عدم وجود أي كسر واضح ، مضيفاً أن / بايدن سيخضع لفحص آخر أكثر تفصيلاً .

و أوضح الطبيب أن / بايدن قد يحتاج للمشي بحذاء خاص لبضعة أسابيع ، بسبب إصابته بكسر خفيف في قدمه اليمنى .

و قد تمنى الرئيس الأميركي / دونالد ترمب ، في تغريدة على تويتر الشفاء العاجل ل / بايدن ، معيداً نشر مقطع فيديو يظهره و هو يخرج من العيادة ، حيث خضع لفحوصات .و من المقرر أن يؤدّي / بايدن اليمين الدستورية في 20 يناير ، ليُصبح بذلك الرئيس الأكبر سناً في تاريخ الولايات المتحدة .

و قال أعضاء بارزون في الحزب الجمهوري بالولايات المتحدة ، الأحد ، إن الإنتقال إلى رئاسة / جو بايدن يبدو حتميا ً، في الوقت الذي شكك فيه الرئيس / دونالد ترمب في أن تنظر المحكمة العليا بأي من الطعون التي تعهدت حملته بمواصلة تقديمها .

فاز / بايدن بالانتخابات الرئاسية بأغلبية 306 أصوات في المجمع الانتخابي ، أي ما يزيد بكثير على 270 صوتاً مطلوباً ، مقابل 232 صوتا لترمب . كما يتقدم / بايدن على ترمب بفارق يزيد على ستة ملايين صوت في التصويت الشعبي .

و يرفض / ترمب حتى الآن الإقرار بهزيمته ، في حين خسرت حملته و فريقه القانوني العشرات من الدعاوى القضائية ، بسبب عدم إقتناع القضاة بوقوع مخالفات آنتخابية في ولايات منها ميشيغان و جورجيا و أريزونا و نيفادا ، و هو ما يشكل إجمالاً عوامل حاسمة في فوز / بايدن .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لا يُسمح بنسخ محتوى الموقع